أولمبياد طوكيو .. المنتخب الوطني للتايكوندو يدخل في تربص إعدادي بفرنسا

22 فبراير 2021 - 09:30

يدخل المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو في تربص إعدادي بفرنسا إلى غاية 23 فبراير الجاري، وذلك استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2021).

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، أن هذا التربص يدخل في إطار سلسلة من المعسكرات التدريبية والدوريات الدولية، التي ستحتضنها العديد من البلدان الأوروبية، اعتبارا من 19 فبراير الجاري وإلى غاية 19 أبريل المقبل، والمنظمة بتنسيق مع اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية ووزارة الثقافة والشباب والرياضة.

وأضاف المصدر ذاته، أن النخبة الوطنية ستتوجه بعد هذه المحطة الإعدادية إلى إيطاليا ابتداء من 24 فبراير وإلى غاية خامس مارس المقبل، قبل السفر إلى تركيا للمشاركة في الدوري الدولي المقرر مابين 06 و12 مارس.

كما تشد العناصر الوطنية الرحال نحو النرويج حيث ستدخل في معسكر تدريبي من 23 إلى 30 مارس 2021، ثم إلى انجلترا للغرض ذاته ما بين 31 مارس و 15 أبريل، لتختتم سلسلة استعداداتها بالمشاركة في الدوري الدولي المفتوح الذي ستحتضنه إسبانيا مابين 16 و 19 أبريل المقبل.

ويتشكل المنتخب المغربي للتايكوندو، الذي يشرف على تأطيره المدرب الفرنسي دافيد سيكوت، من كل من ندى لعرج وصفية صالح (وزن أقل من 57 كلغ) وأميمة البوشتي ورباب أوهادي (وزن أقل من 49 كلغ)، في فئة الإناث، وأشرف محبوبي (وزن أقل من 80 كلغ) وأيوب الباسل (وزن أكثر من 80 كلغ) ذكورا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي