طاليب: “الطاس” كان يستحق التأهل لكن الخبرة خانت اللاعبين

22 فبراير 2021 - 02:00

عبر عبد الرحيم طاليب مدرب الاتحاد البيضاوي عن أسفه من إقصاء فريقه من الدور الـ32 من كأس الاتحاد الإفريقي، رغم فوزه إيابا بهدفين لهدف واحد.

وأكد طاليب في تصريحات صحفية عقب نهاية مواجهة نكانا الزامبي، أن فريقه كان يستحق العبور لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية، مضيفا أن التجربة خانت لاعبيه الشباب أمام بطل زامبيا والذي أقصي من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المتحدث ذاته أن فريقه سيطر على أطوار الشوط الأول، مشيرا إلى أنه طلب من لاعبي فريقه بين الشوطين بتفادي التسرع والحفاظ على تركيزهم، خاصة أن هدفا واحدا كان، على حد قوله، يفصل الاتحاد البيضاوي عن تحقيق التأهل.

وأضاف المدرب السابق للجيش الملكي أن خطأ بسيطا تسبب في تلقي "الطاس" لهدف مفاجئ عكس مجرى اللعب بسبب سوء التمركز، مقدما شكره للاعبي فريقه على المجهودات التي بذلوها أمام خصم قوي.

وختم المتحدث ذاته تصريحه بالتأكيد على ضرورة إغلاق ملف المسابقة القارية، والتركيز على مباريات البطولة، مضيفا أن فريقه سيخوض مباراتين هذا الأسبوع، ويجب، على حد تعبيره، تحقيق النقاط الكاملة للخروج بالفريق من الوضعية الصعبة التي لا تشرف، على حد قول طاليب، فريق الاتحاد البيضوي ولا جماهيره.

يشار إلى أن الاتحاد البيضاوي فشل في العبور لدور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي رغم فوزه إيابا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفين لواحد، بعد هزيمته ذهابا بهدفين نظيفين أمام نكانا الزامبي، فيما يقبع أبناء الحي المحمدي في المركز الأخير من ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة