بعد هزيمة الدورة الأولى.. الوداد يهزم شباب المحمدية ويحقق اول فوز له

03 سبتمبر 2023 - 11:36

تمكن نادي الوداد الرياضي اليوم من الفوز امام شباب المحمدية على أرضية ملعب البشير لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الوداد الرياضي كان سباق للتسجيل عن طريق أرسن زولا في الدقيقة 14، فيما عدل شباب المحمدية عن طريق اللاعب حمزة بهاج في الدقيقة 31 من عمر المواجهة.

وقبل نهاية الجولة الأولى تمكن بولي صامبو جنيور من تسجيل الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 40، فيما عدل من جديد لشباب المحمدية عزيز النخلي في الدقيقة 45+3، في حين أضاف الهدف الثالث للوداد الرياضي ايوب العملود في الدقيقة 68.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، يوسف المطيع، ايوب العملود، يحيى جبران، أمين فرحان، عبد الله حيمود، أرسن زولا، بولي جونيور صامبو، منتصر الحتيمي، زكرياء ضراوي، حمدو الهوني، يحيى عطية الله.

ودخل شباب المحمدية المباراة بكل من، سفيان برحو، انس الملهامي، حمزة بهاج، أيوب بوشتا، زكرياء دريوش، مروان افلاح، اسماعيل بن قطيب، أسامة زمراوي، اسماعيل محراب، ايوب بلوشي، عزيز النخلي.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قررت تعيين الحكم سمير الكزاز لقيادة مباراة شباب المحمدية والوداد الرياضي، والتي يحتضنها ملعب البشير.

يشار إلى أن الوداد الرياضي خسر مباراة الجولة الأولى أمام نادي الفتح الرباطي بهدفين دون رد، فيما خسر شباب المجمدية أمام الجيش الملكي بهدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد