انتفاضة الضيوف..العنوان الأبرز للجولة السابعة من البطولة الاحترافية

22 فبراير 2021 - 05:00

أسدل الستار مساء أمس على مباريات الجولة السابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في انتظار إجراء مواجهة اتحاد طنجة والرجاء الرياضي التي تم تأجليها بسبب مشاركة الفريق الأخضر في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، التي حجز فيها أبناء جمال السلامي مقعدا في دور المجوعات.

وتميزت الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، بفوز الضيوف في أغلب مباريات هذه الدورة، حيث لم يحقق أصحاب الأرض أي انتصار خلال هذه الدورة، بداية بانتصار فريق الوداد الرياضي على مستضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب البشير بالمحمدية.

وتواصل تألق الضيوف في اليوم الثاني من مباريات الجولة السابعة، حيث تفوق فريق أولمبيك أسفي على المغرب التطواني بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي أجريت بالمركب الكبير لمدينة طنجة، كما واصل يوسفية برشيد تحقيق انتصاراته المتتالية بالفوز على مستضيفه الفتح الرباطي بهدفين لواحد بملعب مولاي الحسن بالرباط.

وحقق الجيش الملكي أول فوز له بقيادة مدربه الجديد البلجيكي سفين فندربروك على حساب مولودية وجدة بهدفين لواحد الذي تأزمت وضعيته أسفل الترتيب، لتتواصل النتائج الإيجابية للضيوف بانتصار الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين على حساب فريق سريع واد زم، فيما اقتسم كل من نهضة بركان وشباب المحمدية والمغرب الفاسي وحسنية أكادير نقاط المباراة.

وبعد هذه النتائج، عزز فريق الوداد الرياضي صدارته لترتيب البطولة الاحترافية بـ18 نقطة، متبوعا بغريمه الرجاء الرياضي بـ14 في انتظار إجرائه الخميس المقبل لمباراته المؤجلة أمام اتحاد طنجة، وقفز فريق الجيش الملكي للمركز الثامن بتسع نقاط.

وفي أسفل الترتيب، واصل المولودية الوجدية تمركزه وحيدا في المركز الأخير من البطولة الاحترافية لكرة القدم، فيما ساهم فوز الدفاع الحسني الجديدي في ارتقائه للمركز العاشر بثماني نقاط، أمام سريع واد زم الذي تراجع للمركز ما قبل الأخير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مباراة الوداد وحوريا كوناكري تتسبب في تأجيل مواجهة الرجاء وبرشيد

قاضيات من ملاعب سوس.. حسنية حكمة من عائلة سوسية رياضية حلمها العالمية (فيديو)

منتخب تنزانيا يوجه الدعوة لمهاجم المغرب التطواني