وليد الكرتي يغير وجهته من الزمالك إلى بيراميدز المصري

30 أغسطس 2021 - 03:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية عن حسم نادي بيراميدز المصري لصفقة التعاقد مع لاعب الوداد الرياضي، وليد الكرتي، بعدما كان هذا الأخير قريبا من الانضمام للزمالك المصري.

وأكدت صحيفة "اليوم السابع" أن نادى بيراميدز، تمكن من إنهاء صفقة ضم وليد الكرتى، لاعب الوسط الهجومى بالوداد الرياضي، مشيرة إلى أن وكيل أعمال اللاعب، كريم لبلق، هو من يتفاوض مع الفريق المصري لإنهاء تفاصيل التعاقد.

وأكدت تقارير صحفية مصرية أن وليد الكرتي، غادر بصفة رسمية فريقه قبل بداية الموسم الكروي المقبل، ليلتحق بفريقه الجديد بيراميدز المصري بعقد يمتد لثلاث مواسم مقبلة.

وارتبط اسم وليد الكرتي بنادي الزمالك المصري، حيث تفاوض مسؤولو الزمالك مع اللاعب لمدة طويلة، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق للأبيض، أبدى إعجابه الشديد بمستوى اللاعب، وأكد أنه سيكون خير بديل للتونسي فرجانى ساسى، الذي رحل للدوري القطري.

واستعرض الموقع المصري أبرز أرقام وليد الكرتي، المزداد في 23 يونيو سنة 1994، حيث أكد أن القيمة التسويقية للاعب تبلغ 675 ألف يورو، ولعب الموسم الماضي 32 مباراة هذا الموسم بمعدل 2.625 دقيقة، مساهما في 10 أهداف هذا الموسم، حيث سجل 5 أهداف وصنع مثلها، مضيفة أنه فاز بـ5  بطولات لدوري أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقي و3 بطولات محلية، علما أن اللاعب انضم إلى الوداد موسم 2013 قادما من أولمبيك خربيكة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تصفيات مونديال 2022: البرازيل ترفض خوض مباراتها المؤجلة ضد الأرجنتين

الألعاب الإسلامية.. سكينة الصاحب تفوز بالميدالية الذهبية لوزن أقل من 46 كلغ بالتايكواندو

برلماني تجمعي رئيسا جديدا للقرش المسفيوي .. والفريق يكشف عن تعاقداته الجديدة