الاتحاد الإفريقي يحدد رسميا توقيت مواجهة الوداد وكايزر شيفس المعلّقة

22 فبراير 2021 - 03:30

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رسميا عن الموعد النهائي للمباراة المعلقة بين الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

وحدد الجهاز الوصي على اللعبة قاريا، الأحد المقبل الموافق للـ28 من فبراير انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي موعدا للمواجهة، على أرضية ملعب "4 غشت" بالعاصمة البوركينابية واغادوغو.

وأوضح "الكاف"، أن الاتحاد البوركينابي لكرة القدم وافق على استقبال المواجهة، داخل الآجال المُحدّدة التي ألزم بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإيجاد ملعب محايد يحتضن المباراة، بعد تراجع الاتحاد المصري لكرة عن احتضانها بملعب السلام بالقاهرة بعد تغيير الموعد المحدد مسبقا للمواجهة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمهل الوداد الرياضي وقتا ضيقا لإيجاد ملعب المباراة المعلقة أمام كايزر شايفز أو خسارة المباراة المعلقة.

الكاف في مراسلة وجهها لنادي الوداد الرياضي، منح الوداد مهلة إلى غاية منتصف ليلة أمس من أجل البحث عن ملعب بديل.

وكان نادي الوداد الرياضي توصل قبل أيام بمراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تقضي بتأجيل مباراته أمام كايزر تشيفز في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بدعوى صعوبة تنقل النادي الجنوب الإفريقي إلى مصر.

وسيواجه الفريق الأحمر فريق بيترو أتليتيكو الأنغولي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا زوال غد الثلاثاء بملعب 11 نونبر بالعاصمة الأنغولية لواندا، قبل شد الرحال صوب العاصمة البوركينابية واغادوغو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

في مباراة هيتشكوكية.. ريال مدريد ⁦‪يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الأسطورة روماريو يتراجع عن اعتزاله وسيعود للعب إلى جانب نجله

أتليتيكو مدريد يتأهل إلى كأس العالم للأندية 2025