المغرب الفاسي يقيل مدربه جريندو ويعين غاموندي خلفا له

23 فبراير 2021 - 02:00

اقترب فريق المغرب الفاسي من إقالة مدربه عبد اللطيف جريندو من منصبه، بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي يبصم عليها "الماص" منذ أسابيع رغم الانطلاقة الجيدة بعد الصعود هذا الموسم من القسم الثاني.

وتدرس إدارة المغرب الفاسي الانفصال عن جريندو بعد التعادل أمام حسنية أكادير لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، حيث من المنتظر أن يحدد نادي العاصمة العلمية في الساعات القليلة المقبلة صيغة مناسبة لفسخ العقد بين الطرفين، إضافة لفسخ عقد المشرف العام للنادي هلال الطير.

ومن المرتقب أن يشغل المدرب الأرجنيتي ميغيل غاموندي العارضة الفنية للمغرب الفاسي، حيث يعتبر غاموندي أبرز مرشح لخلافة جريندو، بعد دراسة ملفات مجموعة من المرشحين كالمدرب السابق للفتح الرباطي وليد الركراكي.

وقاد جاموندي فريق الوداد الرياضي خلال الموسم المنصرم خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، قبل أن يغادر بدوره هذا النادي بعدما قاده لوصافة الدوري والخروج من نصف نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي المصري.

وكان جريندو قاد المغرب الفاسي لتحقيق الصعود خلال الموسم الماضي، بعد احتلاله للمركز الثاني في ترتيب القسم الثاني من البطولة الاحترافية لكرة القدم، خلف المتصدر والصاعد الآخر شباب المحمدية.

يشار إلى أن المغرب الفاسي يحتل المركز الخامس في ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 10 نقاط عشر نقاط، جمعها من انتصارين، أربعة تعادلات وهزيمة واحدة، ولم يتمكن من تحقيق أي انتصار منذ الفوز على الدفاع الحسني الجديدي في الجولة الرابعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مباراة الوداد وحوريا كوناكري تتسبب في تأجيل مواجهة الرجاء وبرشيد

قاضيات من ملاعب سوس.. حسنية حكمة من عائلة سوسية رياضية حلمها العالمية (فيديو)

منتخب تنزانيا يوجه الدعوة لمهاجم المغرب التطواني