بعد تعرضه لإصابة خطيرة..طبيب الوداد يكشف جديد الحالة الصحية للتكناوتي

24 فبراير 2021 - 12:30

كشف طبيب فريق الوداد الرياضي أنيس شاغو طبيعة الإصابة التي تعرض لها حارس الفريق الأحمر رضا التكناوتي خلال مباراة الفريق أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأكد شاغو في تصريح إذاعي عقب المباراة، أن التكناوتي تعرض لضربة قوية في منطقة حساسة أشعرته بالغثيان ما أجبر الطاقم التقني، على حد قوله، لتغييره لتفادي حدوث مضاعفات وتأثير سلبي، مضيفا أن التكناوتي لم يستعد توازنه إلا بعد 10 دقائق.

وأوضح طبيب الوداد الرياضي، أن الفحوصات الأولية التي أجريت للحارس بين الشوطين وبعد نهاية المباراة أظهرت أن حالته جيدة ولا تدعو للقلق، مشيرا إلى أن الدولي المغربي سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية اليوم للتأكد من سلامة وضعه الصحي، ومدى جاهزيته للقاء الأحد المقبل أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي.

يشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها التكناوتي أجبرته على الخروج في الدقائق الأولى من المواجهة وعوضه زميله يانيس حنين ، في اللقاء الذي حسمه الوداد بهدف نظيف أحرزه المهاجم أيوب الكعبي، ليحقق أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي، نقاطهم الثلاثة الأولى في دور المجموعات.

وسيرحل الفريق الأحمر خلال السلاعات القليلة القادمة للعاصمة البوركينابية واغادوغو لمواجهة كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى المؤجلة من دوري أبطال إفريقيا، الأحد المقبل في الرابعة غصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد انسحاب ياسين.. آيت منا مرشحا وحيدا لرئاسة الوداد الرياضي قبل الجمع العام

اتفاق مبدئي بين الوداد والترجي لضم أسامة بوقرة

أشبال الأطلس يفتتحون مشاركتهم بالأولمبياد بمواجهة الأرجنتين ومحلل يبرز حظوظ كتيبة السكتيوي