بعثة الوداد تحط ببوركينافاسو..و280 مليون تكلفة الطائرة الخاصة

25 فبراير 2021 - 12:30

حطت بعثة فريق الوداد الرياضي في الساعات الأولى من صباح الخميس ببوركينافاصو، استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بنظيره كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى المؤجلة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأجرى لاعبو الفريق الأحمر حصة تدريبية في مساحة خضراء تابعة لفندق الإقامة بلواندا الأنغولية قبل الالتحاق بقاعة تقوية العضلات، قبل شد الرحال مساء أمس صوب العاصمة البوركينابية واغادوغو، عبر طائرة خاصة.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن الطائرة التي حرص سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر على تخصيصها لبعثة الفريق، تم استئجارها بحوالي 280 مليون سنتيم من الخطوط الملكية الجوية، رغبة منه في توفير جميع الظروف المناسبة من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في المسابقة القارية.

وانطلقت رحلة الوداد من مطار كواترو دي فيفيريرو بلواندا صوب بوركينافاسو، كما حجز الناصيري أحد أفخم الفنادق بالعاصمة البوركينابية، علما أن الفريق سيعود في رحلة مباشرة إلى المغرب بعد المباراة أمام كايزر شيفس.

وتخصص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عادة، منحة مالية تبلغ قيمتها 80 سنتيم رغبة منها في مساعدة الأندية الوطنية التي تمثل المغرب في المسابقات القارية على كراء طائرات خاصة، في الرحلات المتعبة والشاقة وغير المباشرة.

يشار إلى أن الوداد الرياضي تمكن الثلاثاء الماضي من حسم أولى مبارياته أمام بيترو أتلتيكو لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، وسيواجه كايزر شيفس الجنوب إفريقي لحساب الجولة الأولى المؤجلة ببوركينافاسو الأحد المقبل انطلاقا من الرابعة عصرا، بعد عدم سماح السلطات المغربية للفريق الجنوب إفريقي بدخول المملكة بسبب انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته