بعد فوزه على اتحاد طنجة.. السلامي: واجهنا خصما قويا 

26 فبراير 2021 - 08:30

أكد مدرب نادي الرجاء الرياضي، جمال السلامي، صعوبة مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة برسم الجولة السابعة من البطولة الوطنية.

وأضاف السلامي في تصريح لقناة "الرياضية"، أن الفريق لا يمتلك بدائل على مستوى خط الهجوم وان عملية تدوير اللاعبين منحته خيارات كثيرة وإضافية.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمس امام ضيفه نادي اتحاد طنجة لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدفين دون مقابل.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب نوح وائل السعداوي في الدقيقة 72 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني بين مالانغو في الدقيقة 91، رافعا رصيد فريقه إلى 17 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند 10 نقاط في المركز السابع.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من انس الزنيتي، مروان هدهودي، عبد الجليل جبيرة، عبد الإله الحافيظي، سفيان رحيمي، سند الورفلي، عبد الإله مدكور، محمد مكعازي، بين مالانغو، زكرياء الوردي، نوح وائل السعداوي.

ودخل نادي اتحاد طنجة بكل من هشام المجهد، طارق أساتي، أنور جيد، كوناتي الحاجي، المهدي الخلاطي، توفيق إجروتن، محمد علي بامعمر، ميي أكسيل، الوهابي حاتم، محمد الشيبي، خالد الصروخ.

يشار إلى أن نادي الرجاء عاد بنتيجة التأهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من تونس بعد فوزي امام الاتحاد المنستيري لحساب دور 32 مكرر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي