الشيبي يرفض 120 ألف دولار مقابل الظهور مع الشحات في مقالب رامز جلال

27 مارس 2024 - 04:00

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن الدولي المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز المصري رفض مبلغا بقيمة 120 ألف دولار مقابل الظهور في برنامج المقالب لرامز جلال رفقة لاعب الأهلي حسين الشحات بعد تعدي الأخير عليه بالسب والضرب  عقب مباراة الفريقين الموسم الماضي.

وحسب صحيفة "يلاكورة" فقد كشف مصدر مقرب من الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، أنه رفض مبلغا بقيمة مالية كبيرة نظير الظهور في برنامج رامز جلال المذاع على إحدى القنوات المصرية، في حلقة بصحبة حسين الشحات لاعب الأهلي المصري، بعد تعدي الأخير عليه بالسب والضرب الموسم الماضي عقب مباراة الفريقين في نهاية الدوري المصري.

وقال المصدر في تصريحات للصحيفة إن وسيط القناة التي تعرض البرنامج، عرض على الشيبي مبلغا وصل إلى 120 ألف دولار أمريكي يحصل عليها اللاعب مقابل ظهوره في البرنامج.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الشيبي رفض الأمر، مشددا على أنه لا يقبل طرح الفكرة من الأساس، ولا يفضل هذه النوعية من البرامج التي تفتقد المصداقية لدى المشاهد، كما أنه يرفض استغلال القضية تجاريا وإنما يبحث عن حقه فقط.

ولجأت القناة في النهاية، وفق الصحيفة، لإنتاج الحلقة بظهور أكرم توفيق لاعب الأهلي بدلا من الشيبي رفقة زميله حسين الشحات.

يذكر أنه في يوم 23 يوليوز 2023 حدثت مشادة لفظية بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد انتهاء مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي، قام على إثرها الأول بالتعدي بالضرب على الثاني، ليقرر لاعب بيراميدز اللجوء إلى القضاء المصري للحصول على حقوقه.

وقدّم لاعب الأهلي المصري، حسين الشحات، اعتذاره للدولي المغربي محمد الشيبي، ظهير بيراميدز المصري، بعد أشهر من تهجُّم الأول على الثاني في مباراة فريقيْهما، لحساب الدوري المصري الممتاز.

وقال الشحات لدى مروره ضيفاً على برنامج "رامز جاب من الأخر": "إذا رأيت الشيبي الآن سأعتذر له لأنني أخطأت في حقه وحق والدته لأنني وجهت له السباب وهذا أمر كبير، أنا أعتذرت له عقب الواقعة، ولكن ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لبيراميدز، هو الذي أشعل الأمور".

وأردف الدولي المصري بالقول: "نسير في طريق الصُلح الآن. كانت نرفزة، هو ضايقني وضايق أكتر من لاعب، ووجه لي السباب".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند