فوهامي يبرر هزيمة نهضة الزمامرة أمام حسنية أكادير

28 فبراير 2021 - 02:00

قال مدرب نادي نهضة الزمامرة، خالد فوهامي، إن فريقه يقدم مباريات جيدة لكن النتائج الإيجابية تنقصنا وان مستوى الفريق في تطور مستمر.

وأضاف فوهامي في تصريح لقناة "الرياضية"، علينا أن نتسلح بالإرادة والعزيمة والصبر، أنا متأكد أن النتائج الإيجابية ستبتسم لنا".

وتفوق أمس نادي حسنية أكادير أمام نادي نهضة الزمامرة على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل لحسنية أكادير اللاعب جمال الشماخ في الدقيقة 93 رفعا رصدي نادي حسنية أكادير إلى 10 نقاط في المركز 9 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة 6 نقاط في المركز 14.

نادي حسنية أكادير دخل المباراة بكل من عبد الرحمن الحواصلي، المهدي أوبيلا، ياسين رامي، امين صديقي، يوسف الفحلي، عبد الحكيم باسيين، عبد الحفيظ ليركي، سيسي مليك، رشيد ابوزهر، باتريك مالو، عبد الرحيم مقران.

ودخل نادي نهضة الزمامرة بكل من هردالة يونس، المهدي بلعروصي، إبراهيم النقاش، عبد اتشابو، مروان المزاوري، جواد غبرة، اللمطي سعد، محمد رضواني، عبد الخالق أحميدوش، زهير الواصلي، سماكي سيسكو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأنظار تتجه صوب قرعة البطولة الاحترافية لكرة القدم لموسم 2022/2023

حصد 12 ميدالية.. حصيلة متميزة للكاراطي المغربي في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا

تقارير: مينديز يعرض رونالدو على بوروسيا دورتموند