نهضة بركان على صفيح ساخن والمدرب بن شيخة صداع في رأس إدارة النادي

12 أكتوبر 2022 - 05:00

أفاد مصدر مطلع لجريدة "العمق" أن البداية المتعثرة للنادي في البطولة الوطنية ومنافسات كأس الكونفيدرالية شكلت إزعاجا كبيرا لإدارة نادي نهضة بركان.

وأضاف مصدر الجريدة أن استمرار فريق نهضة بركان في تحقيق نتائج سلبية يعني إنفصالا محتملا عن المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.من جهته المكتب المسير للنادي عقد اجتماعا عاجلا مع مكونات الفريق الأول حضره اللاعبون و مدرب الفريق، و ترأسه رئيس الفريق من أجل مناقشة النتائج المحققة في بداية الموسم الحالي.

ودعا رئيس الفريق إلى ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات و ذلك بداية من المباراة المقبلة، مع تذكير جميع الحاضرين على أن نادي نهضة بركان فوق كل اعتبار و أن النادي سيُفعِّل قوانين القانون الداخلي لكل من سيخل بصورة الفريق.

وكان نادي نهضة بركان إنهزم في اللقاء الذي جمعه بنادي كوارا يونايتد النيجري لحساب الدور التمهيدي الثاني للكونفدرالية الافريقية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على أرضية ملعب "موبالاجي" بمدينة لاغوس النيجيرية.

يشار إلى أن نادي نهضة بركان فشل في تحقيق أول فوز له بالبطولة الوطنية لكرة القدم ما جعله يحتل المركز ماقبل الأحير ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية برصيد نقطة واحدة من 4 مباريات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بلجيكا تستعيد توازنها بفوز “مقنع” أمام رومانيا

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا