السلامي: كنا نستحق الفوز أمام الجديدة..وراض عن مستوى اللاعبين

01 مارس 2021 - 11:00

عبر جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي عن أسفه من التعادل الذي حققه فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال السلامي في تصريحات له عقب المباراة، إن الفريق الأخضر خلق مجموعة من الفرصة السانحة للتسجيل، دون أن يتمكن، على حد قوله من ترجمتها إلى أهداف، مضيفا أن العناصر الرجاوية كانت قاب قوسين أو أدنى من التهديف خاصة في مناسبتين محققتين.

وبرر المتحدث ذاته إشراكه لأسماء بديلة في المباراة أمام الجديدة، إلى توالي المباريات والإصابة التي يُعاني منها عدد من اللاعبين، معبرا عن رضاه من المجهودات والأداء الذي يقدمه لاعبوه، حيث خص بالذكر المدافع بدر بولهرود الذي قدم، على حد قوله، لقاء جيدا.

وأضاف السلامي أنه كان يتمنى الوصول للنقطة العشرين في جدول ترتيب البطولة، مؤكدا أن مجال التدارك لازال قائماً بالنسبة لفريقه في المباريات القادمة لتحقيق الفوز، والمنافسة على اللقب.

وكان اللقاء الذي جمع  نادي الرجاء الرياضي بمضيفه الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لكرة القدم، انتهى بنتيجة التعادل دون أهداف.

ورفع فريق الرجاء الرياضي، رصيده من النقط إلى 18، ليتقاسم بذلك الصدارة مع الوداد الرياضي الذي تنتطره مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان، في حين أضاف الدفاع الحسني الجديدي نقطة واحدة لرصيده ليصبح تسع نقاط في المركز الـ 11.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو