بنشيخة: التعادل منصف للطرفين..وتبديلات الرجاء أجبرتنا على تغيير أسلوبنا

01 مارس 2021 - 05:00

اعتبر الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن نقطة التعادل التي حققها فريقه أمام الرجاء الرياضي لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، منصفة للطرفين.

وقال بنشيخة في تصريحات له عقب المباراة، إن فريقه راض بتحقيق نتيجة التعادل أمام فريق الرجاء، مقدما شكره للاعبي الفريق الدكالي على المجهودات التي بذلوها في اللقاء، وعلى الروح الرياضية التي أبانوا عنها طيلة أطوار المواجهة.

وأكد المتحدث ذاته أن فريقه كان يطمح إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في الدورات الأخيرة، غير أن الحظ لم يكن بجانبهم، مشيرا إلى أن فريق الرجاء أغلق كل المنافذ وصعب مأمورية الفريق الجديدي في إحراز الأهداف.

واعترف الإطار الجزائري أن إشراك الرجاء للاعبين عبد الإله الحافيظي وبين مالانغو فرض عليه التغيير من طريقة اللعب في الجولة الثانية، لغلق المنافذ على الفريق الأخضر ومنعه من الوصول للمرمى.

وبعد التعادل السلبي بين الفريقين، أضاف الدفاع الحسني الجديدي نقطة واحد لرصيده ليصبح تسع نقاط، في المركز الـ11، في حين رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده من النقط إلى 18، ليتقاسم بذلك الصدارة مع الوداد الرياضي مؤقتا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين