المغرب التطواني يغير برنامجه استعدادا لمواجهة أطلس خنيفرة في كأس العرش

01 مارس 2021 - 06:30

يواصل المغرب التطواني استعداداته لمواجهة فريق شباب أطلس خنيفرة لحساب ثمن نهائي كاس العرش التي ستجرى الخميس المقبل، واضطر الفريق لتغيير برنامجه التدريبي بعد قرار الجامعة بتأجيل اللقاء من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس،

وأوضح الفريق التطواني في بلاغ على موقعه الرسمي، أن مدرب الفريق جمال الدين دريدب، منح أمس الأحد راحة للاعبين، قبل  أن يستأنفوا صباح اليوم الاثنين تحضيراتهم بإجراء حصة تدريبية على الساعة 11:30 بملعب الوداد الفاسي، وذلك استعدادا لمواجهته برسم دور ثمن نهاية كأس العرش.

كما سيجري الفريق حصة تدريبية ثانية بالعاصمة العلمية فاس غدا الثلاثاء، على أن يسافر صباح يوم الأربعاء 3 مارس إلى مدينة خنيفرة والتي سيخوض بها آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الشباب المحلي يوم الخميس بالملعب البلدي على الساعة الخامسة مساء.

وأضاف "الماط" أن الطاقم التقني للفريق كان قد سطر برنامجا خاصا لمواجهتي المغرب الفاسي برسم الجولة الثامنة من البطولة وشباب خنيفرة برسم ثمن نهاية كأس العرش، حيث كان الفريق قرر مغادرة مدينة تطوان الخميس الماضي ومواجهة المغرب الفاسي الجمعة، وإجراء حصة خفيفة لإزالة العياء بفاس، على أن يسافر يوم الأحد إلى مدينة خنيفرة.

وأوضح الفريق أن أن القرار الذي توصل به النادي مساء يوم السبت من الجامعة، والذي يقضي بتأجيل اللقاء من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس، فرض على الفريق تغيير برنامجه وذلك بالمكوث بمدينة فاس والاستعداد بها إلى غاية يوم الأربعاء.

وكان نادي المغرب التطواني توصل مساء السبت 27 فبراير، ببلاغ من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تخبر فيه إدارة النادي بتأجيل اللقاء الذي كان سيجمعه يوم الثلاثاء 2 مارس 2021 بمضيفه شباب أطلس خنيفرة برسم دور ثمن نهاية كأس العرش، إلى يوم الخميس 4 مارس على الساعة الخامسة مساء.

وجاء قرار الجامعة هذا على إثر توقف مباراة شباب أطلس خنيفرة واولمبيك الدشيرة برسم الدورة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني بسبب سوء الأحوال الجوية، مما استدعى حكم المباراة إلى توقيفها عند الدقيقة 14 من الشوط الثاني، وقررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إعادة برمجة ما تبقى من زمن هذه المباراة يوم الأحد 28 فبراير ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب البلدي بخنيفرة.

كما توصل الفريق التطواني بقرار يقضي بإعادة برمجة اللقاء على الساعة الرابعة من يوم الخميس بدل الخامسة من اليوم نفسه، نزولا عند طلب الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشحات يطلب شهادة لاعبي الأهلي في قضية الشيبي

حمد الله: لست نادما على مغادرة معسكر المنتخب في 2019.. وشعرت أنني غير مرغوب فيه

نهضة بركان ل”العمق”: إجتماع جديد مع الكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

الأندية المغربية تتضامن مع بعثة نهضة بركان وتشجب سلوك السلطات الجزائرية