جماهير الجيش الملكي تشيد بالقرارات التأديبية لفندربروك

02 مارس 2021 - 08:00

عبرت مجموعة من جماهير الجيش الملكي عن إعجابها بالقرارات التي اتخذها مدرب الفريق سفين فندربروك، بعد مباراة الفريق العسكري أمام شباب المحمدية لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأشادت مجموعة من الجماهير العسكرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بقرار إلحاق كل من عماد الراحولي ومحمد فكري بالفريق الثاني، منتقدة في الوقت نفسه الأداء الذي ظهر به اللاعبان بعد دخولهما في الجولة الثانية من مباراة المحمدية، حيث لم يقوما، حسب الجماهير العسكرية، بالضغط على الخصم وبالمساندة الدفاعية خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وتضييعهم لفرص كانت كفيلة بحسم نقاط المواجهة.

كما نوهت تعليقات المتابعين على صفحات مشجعي الجيش الملكي، بالانضباط الكبير الذي أبان عنه المدرب البلجيكي في الحصص التدريبية للفريق العسكري، مطالبة بمواصلة هذا النهج المتبع من طرف فندربروك بمعاقبة اللاعبين الذين يقدموا أداء باهتا في المباريات.

وكان فندربروك، قد قرر إلحاق اللاعبين محمد فكري وعماد الرحولي بفريق الأمل، معبرا عن غضبه من أداء اللاعبين خلال المواجهات السابقة وخاصة أمام شباب المحمدية، التي أهدر فيها الفريق العسكري تحقيق الفوز في الأنفاس الأخيرة من المباراة، مكتفيا بتحقيق نقطة وحيدة.

كما عبر المدرب البلجيكي عن غضبه من اللاعبين خلال الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر العسكرية صباح السبت الماضي بعد مباراة المحمدية، حيث ألقى على لاعبي الفريق خطابا قاسيا، محملا إياهم ضياع نقطتين في المواجهة بعد التراخي الذي ظهروا به في الدقائق الأخيرة.

وكان فريق الجيش الملكي قد فرط في تحقيق الفوز أمام شباب المحمدية لحساب الجولة الثامنة، مكتفيا بتحقيق التعادل، ليضيف الفريق العسكري نقطة وحيدة لرصيده محتلا بذلك المركز السابع في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

من جهة ثانية، يواصل فريق الجيش الملكي استعداداته لمواجهة اتحاد طنجة لحساب ثمن نهائي كاس العرش، حيث حطت بعثة الفريق العسكري رحالها صباح اليوم بعاصمة البوغاز، استعداد للمباراة التي ستجرى غدا الأربعاء بداية من الساعة السابعة والنصف على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح