سايس يدعو لعدم التدخل في حياته الشخصية ويهدد باللجوء للإجراءات القانونية

28 ديسمبر 2022 - 09:29

طالب عميد المنتخب الوطني المغربي اللاعب رومان سايس، من الجماهير الابتعاد عن حياته الشخصية، مهددا باللجوء للقانون في حالة عدم الاستجابة لمطلبه.

وقال سايس، عبر خاصية الستوري على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر جميع من ساندنا في الفترة الاخيرة في بطولة كاس العالم، فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجانبنا".

وأضاف: "أغتنم الفرصة لأوضح لكم وألفت انتباهكم بخصوص مسيرتي المهنية التي حرصت على عدم مزجها بحياتي الشخصية والعائلية، ولكن بالرغم من هذا، ظهرت صور ومقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي دون موافقتي مما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة.

وختم: "أتمنى ألا تتكرر هذة الأشياء مرة اخرى وألا أكون مجبرا على اتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر، وأنوه بأنني دائما ساستمع إليكم وإلى نصائحكم واقتراحاتكم في سياق أنشطتي الرياضية، لكن بمجرد خروجي من الملعب، أريد أن أكون قادراً على الاستمتاع بحياتي بسلام برفقة عائلتي، مثلكم جميعا".

وانتشرت مجموعة من الصور في الآونة الأخيرة لعميد المنتخب المغربي رومان سايس رفقة المغنية المغربية سلمى رشيد في مدينة دبي الإماراتية، حيث خلقت هذه الصور جدلا واسعا عبر مواقع التواصل وجعلت العديد من الصفحات والمنابر تنشر الإشاعات حول وجود علاقة بينهما.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي