كأس العرش.. الرجاء يعبر دور ثمن النهائي على حساب الاتحاد القاسمي

03 مارس 2021 - 06:57

تمكن نادي الرجاء من الفوز أمام الاتحاد الرياضي القاسمي في المباراة التي جمعت بينهما بالمركب الرياضي محمد الخامس لحساب دور ثمن نهائي منافسات كأس العرش بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب بين مالانغو في الدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب محمود بنحليب في الدقيقة 87 عن مانحا التأهل لفريقه.

الرجاء الرياضي دخل المباراة بكل من، عبد الإله مدكور، عمر العرجون، زكرياء الوردي، نوح وائل السعداوي، بين مالاونغو، محمد بوعميرة، واتارا سومايلا، إلياس حداد، فابريس نغوما، أيوب ناناح، محمد سبول.

اتحاد سيدي قاسم دخل المباراة بكل من، لحسن النافعي، حميد رزقي، جمال الدين تكاترت، أيوب الداودي، محمد سعادة، حمزة الموشون، منير البعيوي، ياسر عمراني، يونس خباش، مهدي منصوري، أنور الغوتة.

وتمكن اليوم نادي حسنية اكادير من الفوز أمام الكوكب المراكشي بضربات الترجيح على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش لحساب ثمن نهائي منافسات كأس العرش بنتيجة 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

يشار إلى أن نادي المغرب الفاسي تأهل أمس لحساب نفس الدور أمام نادي نهضة بركان بالملعب البلدي لمدينة بركان في مباراة مثيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ألعاب التضامن الإسلامي.. أربع ميداليات جديدة للمغرب واحدة منها ذهبية بألعاب القوى

اللعنة تطار العجوز البوسني.. وحيد لن يلعب ثالث مونديال يتأهل له

عاجل .. جامعة الكرة تعلن رسميا الانفصال عن خاليلوزيتش بالتراضي