غزارة تهديفية في ثمن نهائي كأس العرش

06 مارس 2021 - 11:00

أسدل الستار مساء أمس على دور ثمن نهائي منافسات كأس العرش، حيث تم التعرف على المتأهلين لدور الربع، باستثناء مباراة الوداد الرياضي وسريع واد زم التي تم تأجيلها بسبب التزام الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا.

وتميزت مباريات دور الثمن بغزارة تهديفية كبيرة، حسمت تم التوقيع على 26 هدفا في 7 مباريات تم إجرائها في هذا الدور، حيث كان نصيب الأسد من هذه الأهداف في مواجهة نهضة بركان والمغرب الفاسي، التي شهدت تسجيل 8 أهداف وزعت بالتساوي بين الفريقين، قبل أن تحسم ركلات الجزاء في تأهل "الماص" لربع النهائي.

كما شهدت المواجهة التي جرت مساء أمس بين شباب المحمدية والدفاع الحسني الجديدي تسجيل 6 أهداف، وفي سيناريو مشابه لمباراة بركان والماص احتكم الفريقان لركلات الحظ التي ابتسمت لأصحاب الأرض ليحسموا تأهلهم للدور ذاته.

كما عرف هذا الدور، اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية عدة مرات، حيث تم الاحتكام إليها لتحديد المتأهلين، في 5 مناسبات من أصل 7 مباريات، وتبقى المواجهتان الوحيدتان اللتان حسمت نتيجتهما في الوقت الأصل، هما مباراة الرجاء الرياضي واتحاد سيدي قاسم التي انتهت بتأهل الفريق الأخضر بهدفين نظيفين، ومباراة شباب أطلس خنيفرة والمغرب التطواني التي حسمها هذا الأخير بثلاثة أهداف لهدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب