وادو يعلق على مطالب إقالة خاليلوزيتش من تدريب الأسود

31 مارس 2021 - 03:30

قدم الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، دعمه للناخب الوطني وحيد خاليلوزتش بعد المطالب الكبيرة بإقالته من منصبه على خلفية الأداء الباهت الذي قدمه المنتخب المغربي في المباريات الأخيرة.

وقال وادو في تدوينة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إن خاليلوزتش مدرب يتمتع بالمصداقية الكبيرة، وأن عمله لا يفسح المجال أمام المتخاذلين والغشاشين.

وطالب الدولي المغربي السابق من المتابعين بضرورة الصبر على عمر المدرب البوسني، مشيرا إلى أن خاليلوزيتش واجه العديد من التحديات ونحج بفضل عمله في تجاوزها، مؤكدا في الوقت نفسه أن المشاريع الرياضية تتطلب وقتا كبيرا لإنجاحها، وأنه سيصل لهدفه رفقة المنتخب المغربي في حال إفساح المجال له.

ورغم تحقيقه للتأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، إلا أن الجماهير المغربية عبرت عن غضبها من الأداء المقدم من طرف الأسود طوال التصفيات، وخاصة خلال المباراتين الماضيتين، مطالبة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بضرورة التعاقد مع مدرب جديد لإنقاذ المنتخب من الإقصاء في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يشار إلى أن المنتخب المغربي نحج في حجز بطاقة العبور لنهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها بالكاميرون مطلع السنة المقبلة، غير أن الأداء المقدم لم ينل إعجاب أغلب الجماهير المغربية.

يشار إلى أن عبد السلام وادو خاض تجربة قصيرة كمدرب لفريق مولودية وجدة، حيث تعاقد مع "سندباد الشرق" الصيف الماضي، غير أن النتائج السلبية التي حققها الفريق والمشاكل التي مر بها الفريق الوجدي، أجبرته على المغادرة، قبل أن يلتحق قبل ايام بفريق مولودية وجدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

نادرا ما يحدث في ملاعب الكرة.. ممر شرفي ثنائي بين لاعبي الوداد وبركان بعد تتويجهم قاريا (فيديو)

فضيحة.. سحب نقطتين من رصيد اتحاد طنجة لكرة السلة يثير سخط المكتب المسير والجمهور