بعد إقالته قبل شهرين..الزمامرة يعين الإسماعيلي مدربا للفريق

05 مارس 2021 - 08:00

قررت إدارة فريق نهضة الزمامرة إعادة تعيين الإطار الوطني محمد العلوي الإسماعيلي، مدربا جديدا للفريق خلفا للمقال خالد الفوهامي.

وأكدت مصادر متطابقة أن رئيس الفريق عبد السلام بلقشور استقر على إعادة تعيين العلوي الإسماعيلي للإشراف على الفريق الدكالي فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي، رغبة منه في إعادة الفريق للسكة الصحيحة في البطولة الاحترافية، كما سيتم الاستعانة بخدمات توفيق المرابط كمدرب سابق.

وكان فريق نهضة الزمامرة قرر الانفصال عن مدربه محمد العلوي الإسماعيلي، عقب إقصاء النادي من دور الـ32 لمنافسات كأس العرش أمام رجاء بني ملال قبل حوالي الشهرين.

وذكر الفريق الدكالي آنذاك أن المكتب المسير لنادي النهضة أتلتيك الزمامرة، عقد اجتماعا تقييميا للحصيلة التقنية للفريق، إذ انهزم الفريق خلال ثلاث مباريات متتالية، وحقق انتصارين، حاصدا خلالها 6 نقاط من أصل خمس جولات، مسجلا 6 أهداف، فيما تلقت شباك الفريق 7 أهداف، مع إقصاء مبكر من منافسات كأس العرش أمام رجاء بني ملال، قبل أن يعين خالد الفوهامي خلفا له.

غير أن النتائج السلبية التي حصدها الفوهامي في الثلاث مباريات الأخيرة، عجلت بالانفصال عنه حيث لم ينجح الحارس السابق للمنتخب المغربي في تحقيق أي نقطة من المباريات التي قاد فيها الفري، منذ تعيينه في يناير الماضي.

يشار إلى أن فريق نهضة الزمامرة يحتل المركز الأخير في سلم ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصارين وست هزائم، كما أقصي من مسابقة كاس العرش في الدور الـ32 على يد رجاء بني ملال، المنتمي للقسم الوطني الثاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة