عصبة الأبطال.. الوداد يفوز أمام حوريا الغيني ويواصل صدارة المجموعة

06 مارس 2021 - 09:58

تمكن نادي الوداد الرياضي اليوم في المباراة التي جمعته بنادي حوريا كوناكري الغيني على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات أبطال إفريقيا بنتيجة هدفين دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وأضاف سيمون مسوفا الهدف الثاني في الدقيقة 90 مانحا فريقه التفوق ومواصلة تصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متبوعا بحوريا كوناكري الغيني وكايزر شفز الجنوب إفريقي ب4 نقاط، فيما نادي بيترو أتليتكو الأنغولي بدون نقاط.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، احمد رضا التكناوتي، الشيخ ابراهيم كومارا، وليد الكرتي، أيمن الحسوني، يحيى جبران، أيوب العملود، أيوب الكعبي، يحيى عطية الله، أيمن أبو الفتح، محمد اوناجم، مؤيد اللافي.

وكان الوداد الرياضي تمكن من الفوز أمام نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي لحساب الجولة الاولى من المجموعة الثالثة لدوري ابطال إفريقيا بملعب “4 غشت” بالعاصمة البوركينابية واغادوغو بنتيجة 4 أهداف دون رد.

يشار إلى أنه كان نادي الوداد قد فاز أمام نادي بيترو أتليتيو الأنعولي على أرضية ملعب 11 نونبر بلوندا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدور مجموعات أبطال إفريقيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي

المغرب يشارك في إقصائيات بطولة شمال إفريقيا المدرسية لكرة القدم بمصر