السلامي يكشف سبب المستوى الباهت للرجاء أمام نامونغو

11 مارس 2021 - 12:30

برر جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي ضعف المستوى الذي أبان عنه فريقه في مواجهة نامونغو التانزاني لحساب الجولة الأولى من مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي، إلى الإرهاق البدني.

وقال السلامي في تصريحات له عقب المباراة، إن بعض لاعبي فريقه عانوا من إرهاق بدني، ما أثر، على حد قوله،  على تركيزهم الذهني، مشيرا إلى أن ذلك كانت نتيجته تضييع العديد من الفرص خلال هذه المواجهة على غرار المباريات الماضية.

واعتبر المتحدث ذاته أن لاعبيه قدموا مستويات جيدة رغم تلك الصعوبات، مضيفا أن الأهم هو تحقيق نقاط المباراة الثلاث، ومجاراة الإيقاع خلال هذه المدة القصيرة التي لعب فيها الفريق، على حد تعبيره، مباريات كثيرة.

وأوضح السلامي أنها المرة الأولى التي سيحظى فيها الفريق بمهلة أسبوع كامل للتحضير للمنافسات المقبلة، متمنيا أن يحقق نتائج إيجابية في المواجهات القادمة.

وكان فريق الرجاء الرياضي حقق فوزا صغيرا أمام ضيفه نامونغو التانزاني لحساب الجولة الأولى من كأس الاتحاد الإفريقي، ليظفر النادي الأخضر بأول ثلاث نقاط في كاس الكونفدرالية، علما أنه لحساب المجموعة ذاتها تمكن بيراميدز المصري من الفوز على كوتون سبور الكاميروني بثلاثية نظيفة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي