الركراكي: لم نتأهل بعد لنهائي العصبة.. والانتصار هدية للجماهير بمناسبة ذكرى التأسيس

08 مايو 2022 - 02:00

أكد الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، أن فريقه لم يتأهل بعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا،  رغم تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيترو أتلتيكو، في ذهاب نصف نهائي البطولة، بعد الفوز 3-1 في لواندا.

وقال الركراكي، في تصريحات له تناقلتها وسائل الإعلام عقب المواجهة: "لقد قلت إن المهمة صعبة قياسا بقوة المنافس والظروف التي لعبنا فيها من حرارة وغيابات وغيرها، لكنني قلت إننا سنلعب كي ننتصر، ولا نهاب المنافس بقدر احترامنا له".

وأضاف "كنت واثقًا لأن هذه المجموعة رائعة تمنحك الشعور بالتفاؤل ولأنهم تحضروا بشكل مثالي. تحلينا بالجرأة وتحصلنا على المكافأة بالانتصار الذي لا يعني شيئًا. التأهل للنهائي لم يحدث بعد، فهناك جولة صعبة بالدار البيضاء ينبغي التفكير في كيفية التحضير لها من الآن".

وتابع "سعيد لعدد من اللاعبين الذين أشركتهم وكانوا على قدر المسؤولية. سعيد لجماهير النادي في ذكرى ميلاد الفريق. سعيد لأننا تحصلنا على انتصار آخر خارج المغرب".

ووضع نادي الوداد الرياضي قدما في المشهد الختامي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد عودته بفوز ثمين من أنغولا من ميدان بيترو أتلتيكو بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب 11 نونبر بالعاصمة الأنغولية لواندا، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي.

وحدد نادي الوداد الرياضي الجمعة 13 ماي الجاري، موعدا لاستقبال ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وستنطلق مباراة الوداد الرياضي وضيفه بيترو اتليتكو الأنغولي بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا