بفضل مساهمة منخرطيه بـ110 مليون..الرجاء يتمكن من توفير طائرة خاصة للتنقل لزامبيا

12 مارس 2021 - 05:00

ساهم أعضاء من المكتب المديري والمنخرطين لفريق الرجاء الرياضي، في جمع حوالي 120 مليون سنتيم، لمساعدة فريقهم على توفير طائرة خاصة للتنقل لزامبيا.

وأكدت مصادر متطابقة أن فريق الرجاء الرياضي تمكن بفضل هذه المساهمات من توفير طائرة خاصة للتنقل لزامبيا في رحلة مباشرة، استعدادا لمواجهة نكانا الزامبي لحساب الجولة الثانية من كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان منخرطو الرجاء الرياضي، من بينهم رؤساء سابقون، أطلقوا مبادرة لتقديم يد المساعدة للفريق لتوفير السيولة المالية  من أجل كراء طائرة خاصة تخفف على اللاعبين عناء السفر إلى زامبيا، خصوصا أن الرحلة العادية تستغرق أكثر من 20 ساعة وهو ما من شأنه إرهاق اللاعبين، قبل مواجهة الوداد الرياضي.

وكان مدرب الفريق الأخضر جمال السلامي، ألحّ على ضرورة توفير طائرة خاصة بالنظر إلى الصعوبات الكبيرة التي تواجه الفريق في حال سفره إلى زامبيا في رحلة مباشرة، وكذلك لضيق الوقت الذي سيجده النادي في التحضير لمواجهة الديربي أمام الوداد الرياضي.

وسيخوض الرجاء الرياضي مواجهة أمام مضيفه نكانا الزامبي لحساب الجولة الثانية من كاس الاتحاد الإفريقي وذلك الأربعاء 17 مارس الجاري، قبل أن يعود إلى المغرب لاستئناف التحضيرات لمواجهة الديربي التي ستجرى في الـ21 من الشهر الجاري، أي بعد ذلك بحوالي ثلاثة أيام.

يشار إلى أن فريق الرجاء يلاقي يوم الأربعاء المقبل نظيره نكانا الزامبي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية، علما أن الفريق الأخضر يحتل وصافة مجموعته بثلاث نقط وبفارق الأهداف عن بيراميدز المصري المتصدر، بينما يحتل نكانا الزامبي ونامونغو التانزاني المركز الأخير بدون رصيد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سير سير تقرا”.. قصة مدرسة ابتدائية بضواحي الجديدة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

المغرب يتوج بطلا لطواف موريتانيا ويحتكر منصة التتويج فرديا وجماعيا

رابطة الدوري الإنجليزي تتهم مانشستر سيتي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف