النقاش: يلزمنا عمل كبير لتحسين وضع الزمامرة في الترتيب 

14 مارس 2021 - 09:30

قال لاعب نادي نهضة الزمامرة إبراهيم النقاش، المرتبة التي يحتلها الفريق لا تليق به ويلزم مزيدا من العمل لتحسين وضع الفريق في الترتيب العام.

وأضاف النقاش في تصريح لقناة الرياضية، الفريق لا يستحق الهزيمة أمام اولمبيك اسفي وكنا قادرين على العودة في النتيجة وسنعمل من اجل تحسيين وضعنا في الترتيب.

وتمكن نادي أولمبيك آسفي أمس من تحقيق نتيجة الفوز أمام مضيفه نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل لأولمبيك آسفي اللاعب كريم البونكات في الدقيقة 18 من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني اللاعب أيوب الكعداوي في الدقيقة 25 عن طريق ضربة جزاء، فيما قلص النتيجة لنهضة الزمامرة اللاعب جواد غبرة في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة رفع نادي أولمبيك آسفي رصيده من النقاط إلى 14 في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فينا تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند 6 نقاط في المركز الأخير.

نادي نهضة الزمامرة دخل المباراة بكل من نوفل زنان، إبراهيم النقاش، ياسين البحيري، أمين الرزين، مروان لمزاوري، جواد غبرة، يونس الخافي، لحسن دحدوح، محمد رضواني، عبد الخالق أحمدوش، سماكي سيكو.

ودخل نادي أولمبيك آسفي بكل من أحمد مروان بيساك، حمزة خابة، مراد الناجي، محمد أمين الصبار، وليد الصبار، صلاح الدين بن يشو، كريم البونكات، عمري منصف، أيوب مودن، أسامة محروص، أيوب الكعداوي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزيد من 10 مليارات يورو.. تكلفة أولمبياد باريس 2024

“أسود الفوتسال” يستعرضون قوتهم أمام زامبيا وينهون مجموعات كأس إفريقيا في الصدارة

تقارير تؤكد اهتمام عملاق إيطاليا بأسد الأطلس