بنهاشم: نواجه صعوبات على ملعبنا..ولمرابط: فوز مهم في ظل النتائج السلبية

15 مارس 2021 - 09:30

أكد محمد أمين بنهاشم أن فريقه يواجه صعوبات كبيرة على ملعبه، بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام اتحاد طنجة لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال بنهاشم في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن التعرض للخسارة الثانية على التوالي على أرض الفريق يؤكد، على حد قوله، أن الفريق يواجه صعوبات في اللعب داخل الميدان مقارنة المواجهات خارجها.

وأضاف مدرب شباب المحمدية أن الفريق مطالب بتصحيح الهفوات والأخطاء من أجل استعادة التوازن في المباريات المقبلة، وأن عملا كبيرا في الانتظار، خاصة بعدما أصبح الفريق، على حد تعبيره، يستقبل أهدافًا كثيرة من الكرات الثابتة، ما يعني، على حد قوله، أن الفريق يعاني من مشكلة على مستوى المراقبة.

من جانبه، عبر إدريس لمرابط مدرب اتحاد طنجة عن سعادته بالأداء والفوز الذي حققه فريق أمام شباب المحمدية، مؤكدا على الأهمية الكبيرة لهذا الانتصار بالنظر لسلسلة النتائج السلبية التي مر منها طنجة خلال الفترة السابقة.

وقدم لمرابط شكره للاعبين على الأداء الذي قدموه خلال المواجهة، وللجمهور على مساندته طوال المدة السابقة، مؤكدا أن القادم بالنسبة لفارس البوغاز أحسن وأن النتائج الإيجابية ستتوالى في الفترة المقبلة.

وكان اتحاد طنجة قد اقتنص فوزا ثمينا أمام شباب المحمدية بهدفين لهدف لواحد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، بعد هدف سجله الضيوف في الأنفاس الأخيرة من اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع فارس البوغاز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي شباب المحمدية عند 10 نقاط في المركز العاشر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال