وصول البطاقة الدولية لرونالدو.. وإيقافه لمباراتين رفقة النصر السعودي

06 يناير 2023 - 11:30

تلقت إدارة نادي النصر السعودي البطاقة الدولية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مرفوقة بعقوبة الإيقاف التي فرضها عليه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتوصلت إدارة النادي العاصمي بالبطاقة الدولية للنجم البرتغالي مرفوقة بإيقاف العقوبة لمباراتين من تاريخ تسجيله في كشوفات النادي.

وذكرت صحيفة "الرياضية"  السعودية أن رونالدو، الذي خاض حصصًا تدريبية مع النصر، لن يتمكن من المشاركة مع الفريق الأصفر في مباراة الطائي، مضيفة "لا يمكن للنصر إشراك كريستيانو رونالدو في أي مباراة رغم وصول بطاقته الدولية، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم".

وأوضحت الصحيفة "في حال أشرك النصر رونالدو في أي مباراة قبل تنفيذ العقوبة قد يفقد النقاط التي سيحصل عليها في تلك المباراة".

وأشارت إلى أن تطبيق عقوبة الإيقاف يبدأ من تاريخ تسجيل النصر لرونالدو في القائمة، علمًا بأن النادي لم يسجل اسم اللاعب بعد، إذ يتعين عليه إسقاط اسم أحد اللاعبين الأجانب الثمانية الحاليين.

وفرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراتين في نوفمبر النادي بعد أن ألقى بالهاتف المحمول لأحد المشجعين في مباراة إيفرتون الموسم الماضي، وبإرفاق العقوبة في بطاقته الدولية فإن رونالدو لن يشارك في مباراتي النصر المقبلتين من تاريخ تسجيله في كشوفات نادي النصر.

وكان النصر قدم لاعبه البرتغالي يوم الثلاثاء في ملعبه مرسول بارك بالرياض بعد أن تعاقد معه يوم السبت في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشعباني يستغرب من تصريحات مدرب الزمالك ويعد بتقديم مباراة كبيرة والعودة باللقب

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان ونستطيع الفوز عليه وتحقيق اللقب

بانينكا – ح 9 | الجابري.. أصغر مدرب في المغرب يتحدث عن تجربته وعدم احترافه اللعب يوما