زيدان يفجر مفاجأة كبيرة حول عودة رونالدو لريال مدريد

15 مارس 2021 - 07:00

لم ينف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الأخبار التي تحدث في الأيام القليلة الماضية عن إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للفريق الملكي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الفريق أمام أتلانتا، إن الشائعات حول عودة رونالدو إلى ريال مدريد من الممكن أن تكون صحيحة، مضيفا أنه يعرف جيدا كريستيانو، لكنه، على حد قوله، لاعب ليوفنتوس الآن، ويجب احترام هذا الأمر، فهو يلعب لناد آخر.

ودعا المتحدث ذاته إلى انتظار ما سيحدث في المستقبل، مشيرا إلى أنه كان محظوظًا بما يكفي لتدريب رونالدو، وأنه لاعب مثير للإعجاب.

وكانت تقارير إعلامية كشفت في الأيام القليلة الماضية إمكانية عودة النجم البرتغالي لريال مدريد بعد ثلاث سنوات من رحيله عن الفريق الملكي، مضيفة أن رونالدو يرغب بشدة العودة للميرينغي في ظل المستويات الباهتة التي يقدمها فريقه الإيطالي، آخرها الٌإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو غادر ريال مدريد سنة 2018 بعد تحقيقه للعديد من الأرقام القياسية، وتربعه على عرش هدافي الفريق المدريدي، وتتويجه رفقة النادي الأبيض بأربعة ألقاب من دوري أبطال أوروبا منها ثلاثة ألقاب متتالية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يورو 2024.. إيطاليا تستهل حملة الدفاع عن لقبها بانتصار عسير أمام ألبانيا

بعد تعديل الترتيب.. العصبة الاحترافية تثير غضب الوداد وتجرده من المركز الرابع

وادو يقود فيتا كلوب للتتويج بكأس الكونغو الديموقراطية والتأهل للكونفدرالية