رحيمي يقود العين الإماراتي لحسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي

17 أبريل 2024 - 07:00

قاد الدولي المغربي، سفيان رحيمي، فريقه العين الإماراتي للتغلب على ضيفه الهلال السعودي، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب هزاع بن زايد، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وسجل أهداف العين الإماراتي، الدولي المغربي المتألق سفيان رحيمي، ثلاثة أهداف "هاتريك" منها هدفين من ركلتي جزاء في الدقائق 6، و26، و 38 وكاكو من ركلة جزاء ثالثة في الدقيقة 55، وسجل هدف الهلال مالكوم في الدقيقة 50، وسالم الدوسري في الدقيقة 76.

وبرز رحيمي نجما للقاء ليخطف الأضواء ويسجل هدفا مبكرا، وتابع تألقه ليتسبب في ركلة جزاء تصدى لها بنفسه ليعزز تقدم العين بالثاني، قبل أن ينال العين ركلة جزاء ثانية سجل منها رحيمي ثالث أهدافه لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بالثلاثة.

ومع بداية الشوط الثاني سجل الهلال هدفا مبكرا في غفلة من دفاع العين، وبعدها بدقيقة واحدة طالب لاعبو العين بركلة جزاء بعد عرقلة سفيان رحيمي داخل المنطقة لكن الحكم أمر بمتابعة اللعب قبل أن يتم استدعائه من حكام الفار ليتضح له وجود عرقلة ويحتسب ركلة جزاء سجل منها كاكو، الهدف الرابع.

وباتت هذه أول هزيمة يُمنى بها الهلال بمختلف البطولات الرسمية هذا الموسم 2023-24، كما أنهت مباراة اليوم سلسلة من 34 انتصارًا متتاليًا لـ"أزرق الرياض".

يذكر أن مباراة الذهاب كانت مقررة مساء أمس، وتم تأجيلها إلى اليوم، بسبب ظروف الطقس التي عاشتها الإمارات خلال الساعات الماضية.

ومن المُقرر أن تُقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، 23 أبريل، على أرضية ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض.

وسيتأهل الفائز من مواجهة العين مع الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا، لملاقاة المتأهل من نصف النهائي الآخر، بين فريقي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهوما إف مارينوس الياباني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الفرنسي يفتتح مساره في اليورو بفوز صعب على النمسا

يورو 2024.. سلوفاكيا تحقق انتصار ثمين على بلجيكا

الفوتسال.. المنتخب النسوي يجدد الفوز على جرينلاند