إعلامي تونسي: إضافة المنتدبين واضحة بقوة في نادي الوداد

17 مارس 2021 - 05:00

قال المعلق الرياضي التونسي، زياد عطية، "إن إضافة المنتدبين واضحة بقوة في نادي الوداد في كل المراكز"، بعد تحقيق التأهل لدور ربع نهائي عصبة الابطال الإفريقية.

وأضاف زياد العطية، "إن أمين أبو الفتح، زياد عطية الله، أيوب المودن، مؤيد اللافي، سايمون مسوفا، أيوب الكعبي الكعبي، محمد أوناجم أحدثوا نقلة نوعية"، في صفوف النادي.

وتابع المعلق التونسي، الأهم تحسن كبير في خط وسط الميدان مع الوسط المزدوج جبران والسعيدي وتوفر سفيان المودن كخيار إضافي .

وتمكن نادي الوداد الرياضي من تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي جمعته بنادي حوريا كوناكري الغيني لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال إفريقيا بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط ال 10 في صدارة المجموعة الثالثة، متبوعا بحوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفز الجنوب إفريقي برصيد 5 نقاط، وبيترو أتليتكو برصيد نقطة واحدة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، أحمد رضا التكناوتي، أيمن أبو الفتحن صلاح الدين السعيدي، يحيى عطية الله، وليد الكرتي، يحيى جبران، أيوب العملود، مؤيد اللافي، محمد أوناجم، أيوب الكعبي.

يشار إلى أنه غاب عن الوداد الرياضي كل من أيوب سكومة، منصف شراشم، سفيان كركاش، ميشيل باباتوندي، الكياني، بن الشاوي، بدر كادارين، طه موريد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“الكاف” يعلن سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2025 من غينيا وفتح باب الترشح مجددا

في أول حضور للتونسي منذر الكبير.. التعادل يحسم مباراة الرجاء وشباب المحمدية 

في يوم محاكمة جماهير الفريق.. الجيش الملكي يهزم الدفاع الجديدي