لاعبون يعبرون عن غضبهم من إسقاط أسمائهم من لائحة خاليلوزيتش على طريقتهم

19 مارس 2021 - 02:00

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي التي ستواجه كل من موريتانيا وبوروندي، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة.

وشهدت القائمة النهائية استبعاد مجموعة من اللاعبين الذين اعتادوا على الحضور رفقة المنتخب في السنوات الأخيرة، حيث غاب  كل من لاعب بلد الوليد الإسباني جواد الياميق، ولاعب سيفاس سبور التركي فيصل فجر، ولاعب الأهلي المصري بدر بانون، إضافة للاعبين آخرين كنور الدين أمرابط ويونس بلهندة.

مجموعة من اللاعبين المستبعدين من لائحة خاليلوزيتش، عبروا عن غضبهم وعدم رضاهم من قرار إسقاط اسمهم من القائمة عبر نشر تدوينات ومنشورات على صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كرد فعل احتجاجي على قرار الناخب الوطني.

ونشر بانون عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ، عبارة "العدل قليل .. والظلم أكثر .. لكن الأمل كبير .. والله أكبر"، مرفقة بشعار المملكة المغربية، احتجاجا على استبعاده بعد المستويات الجيدة التي يقدمها رفقة فريقه المصري.

من جانبه  قال الياميق عبر خاصية "سطوري" أيضا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" "نعم فعلا"، مرفقة بصورة له وهو ينظر للسماء.

أما فجر فقد اختلفت طريقة تعبيره عن عدم رضاه عن قرار استبعاده معتمدا لغة الأرقام والإحصائيات، حيث نشر صورة لإحصائياته التهديفية الخاصة به رفقة فريقه التركي والمنتخب المغربي، إضافة لمقطع فيديو، لأحد أهدافه رفقة المنتخب الوطني وكذا بقميص فريقه التركي، مرفقة بالعلم المغربي.

يشار إلى أن النخبة الوطنية، تستعد للدخول في معسكر تدريبي بداية من الإثنين المقبل، حيث سيواجه "أسود الأطلس" في مباراتهم الأولى موريتانيا خارج الديار في الـ26 من الشهر الحالي، على أن يستقبلوا في الجولة الأخيرة المنتخب البوروندي في الثلاثين منه على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللجنة القطرية المنظمة لكأس العالم تنفي قائمة “منشور الممنوعات”

ميسي يعلن أن مونديال قطر 2022 هو “بالتأكيد” آخر مشاركاته بكأس العالم

أزمة اتحاد طنجة.. “رئيس جمعية القدماء” يعدد أسباب توالي النتائج السلبية وإمكانية إقالة الزاكي