أشرف حكيمي يعادل رقم محمد صلاح ويقترب من رياض محرز

26 مايو 2024 - 12:35

أنهى المدافع المغربي أشرف حكيمي الموسم الحالي بصورة رائعة، بعد حصد لقبي الدوري الفرنسي والكأس المحلية، رفقة فريقه باريس سان جيرمان، ليواصل الصعود إلى منصات التتويج في المواسم الأخيرة.

حكيمي البالغ من العمر 25 عامًا، رفع رصيده من الألقاب الجماعية في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى إلى 11 لقبًا، متفوقًا على العديد من أبرز المحترفين العرب في الحقبة الأخيرة.

ورفع النجم المغربي رصيده إلى 11 لقبًا في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، بعد حصده الدوري الفرنسي 3 مرات مع باريس سان جيرمان، وكأس فرنسا مرتين.

تفوق أشرف حكيمي على عديد المحترفين العرب، من حيث عدد الألقاب المتوج بها خلال العقد الأخير في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.

المدافع المغربي تجاوز بصورة كبيرة مواطنه حكيم زياش الذي يمتلك 7 ألقاب مع تشيلسي وأياكس أمستردام وغلطة سراي، خاصة أن الأخير يمتلك بعضًا من ألقابه من خارج البطولات الأوروبية الخمس الكبرى.

كما عادل أشرف حكيمي رقم النجم المصري محمد صلاحالذي يمتلك في جعبته ح11 لقبًا مع الأندية التي لعب في صفوفها، علمًا أن بعض هذه الألقاب جاءت مع بازل السويسري.

واقترب حكيمي من عدد الألقاب التي تحصل عليها رياض محرز في مسيرته الاحترافية، حيث يمتلك النجم الجزائري 15 لقبًا جاءت معظمها خلال فترة لعبه مع مانشستر سيتي، ليكون أكثر المحترفين العرب تتويجًا في العقد الأخير بالملاعب الأوروبية الكبرى.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي خاض مع باريس سان جيرمان 39 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف، مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، بإجمالي 3183 دقيقة لعب.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. سيرخيو راموس يغادر صفوف إشبيلية الإسباني

بانتقاله لكريستال بالاس.. شادي رياض ينعش خزائن برشلونة

بعد انتهاء عقده.. صابيري يؤكد رغبته في الاستمرار بالدوري السعودي