جماهير الرجاء تهاجم إدارة الفريق وتطالب بإقالة السلامي..ورئيس النادي يدعو لاجتماع عاجل

22 مارس 2021 - 11:00

صبّت جماهير الرجاء الرياضي جام غضبها على مدرب الفريق جمال السلامي بعد هزيمة الفريق الأخضر أمام غريمه الوداد، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وحملت الجماهير الرجاوية مسؤولية الهزيمة في الديربي للسلامي، مطالبة بضرورة إبعاده عن الفريق في أقرب وقت، مضيفة أن المكتب المسير للنادي هو السبب في التعثرات وسوء النتائج التي حققها الفريق خلال هذا الموسم.

من جهتها، انتقدت فصائل فريق الرجاء الرياضي إدارة الفريق برئاسة رشيد الأندلسي، معتبرة أنهم غير مؤهلين رفقة المدرب، لصنع فريق يوازي طموحات الجماهير.

وقالت فصائل "الكورفا سود" في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: " أنت و المكتب غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحاتنا، و جهازنا العصبي غير مؤهل للصبر عما تصنعه بفريقنا، سنحترم احترامك لجميل الفريق الذي صنعك".

ووجهت الفصائل رسالة لمدرب الفريق، "إلى مدرب الفريق، اعتبرها دعوى لتحكيم الترجاويت، ثم تحذير مما سنحملك مسؤوليته في حالة عدم الاستقالة، أو في حالة التماس دفع باقي راتب الموسم إلى نهايته مقابل المغادرة.

كما عبرت عن غضبها من اللاعبين قائلة، "أما الإحدى عشر شبه رجل الذين كانوا على أرض الميدان، فاعلموا أن مسؤوليتكم لم تنتف، ما تصنعونه جدير بأن يظل عارا على جبينكم، فهذا إنذار أخير لكل من سولت له نفسه منكم العبث بالقميص الأخضر و دروس من قبلكم ليست عليكم ببعيد.

وبعد الهزيمة وجه رئيس النادي رشيد الأندلسي دعوة لأعضاء المكتب المديري لعقد اجتماع عاجل لتحديد مصير مدرب الفريق جمال السلامي بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد انهزم بهدفين نظيفين أمام غريمه الوداد في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، لينفرد الفريق الأحمر بالصدارة برصيد 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه الرجاء مع مباراة ناقصة للوداد أمام نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي