بنعلي: الإرهاق ليس مبررا للتعادل أمام أولمبيك أسفي

22 مارس 2021 - 08:00

عبر بيدرو بنعلي المدرب الجديد لنادي نهضة بركان عن انزعاجه من التعادل الذي حققه فريق أمام أولمبيك أسفي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بأسفي لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال بنعلي في تصريحات صحفية إن الإرهاق والعياء ليسا مبررين لتقديم مستوى باهت أمام أولمبيك أسفي والاكتفاء بنتيجة التعادل في اللقاء، مضيفا أن الفريق قدم مستوى جيدا رغم ذلك.

واعتبر القائد الجديد للسفينة البرتقالية إن التعادل رغم ذلك يبقى جيدا، رغم أن الفريق قدِم لأسفي لتحقيق الانتصار، مؤكدا أن الفريق البركاني سيعود مجددا للعمل والاستعدادات ابتداء من اليوم.

يشار إلى أن مباراة أولمبيك أسفي تعتبر هي الأولى من نوعها للمدرب بيدرو بنعلي رفقة الفريق البركاني منذ إعلان تعيينه كمدرب جديد للفريق خلفا للإطار الوطني طارق السكتيوي.

وكان فريق نهضة بركان قد اكتفى بنتيجة التعادل بدون أهداف أمام مضيفه أولمبيك أسفي، في المباراة التي جمعت الطرفين أمس الأحد على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بأسفي، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبعد هذا التعادل، حافظ أولمبيك أسفي على مركزه الثالث برصيد 15 نقطة، فيما ارتقى فريق نهضة بركان إلى المركز السادس بمجموع 12 نقطة مناصفة مع فريقي المغرب الفاسي ويوسفية برشيد، في انتظار استكمال باقي مواجهات الجولة العاشرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأهلي المصري يشكف موقفه من التعاقد مع رحيمي

حصري.. عروض خليجية تنهال على لاعب نهضة بركان

لاعبان وداديات في التشكيلة المثالية لذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال