الإخوة مايي ينفيان تجاهل الركراكي ويؤكدان: نحن تحث تصرف المدرب وبلدنا بالكامل

23 فبراير 2023 - 03:30

نفى الدولي المغربي سامي ماي ما يروج حول رفضه إلى جانب ريان مايي تلبية نداء المنتخب الوطني بسبب غيابهما عم نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال ماي عبر حسابه، "منذ صباح اليوم أنتشرت إشاعة كاذبة حول حقيقة أن ريان وسامي يرفضان التحدث مع المدرب وليد الركراكي ورفض تمثيل المنتخب المغربي في المستقبل".

وأضاف مايي، " هذه ليست المرة الأولى التي يحاولون فيها تشويه صورتنا واسمنا وهاذا غير مقبول فمنذ آخر اختيار لنا في سبتمبر 2022 لم يتم الإتصال بنا قبل المدرب أو الجامعة".

وتابع، "نشر هذه الملعلومات دون التحقق أمر غير مفهوم، لقد كنا حاضرين دائما عندما يتم الإتصال بنا ولم نرفض مرة واحدة الأمر وليس من المرجح أن يتغير ذلك ونحن تحث تصرف المدرب وبلدنا بالكامل".

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قالت إنه تثمينا لتوهج كرة القدم المغربية وجماهيرها في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن يكون أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل.

وأكد بلاغ للجامعة الملكيةالمغربية لكرة القدم أن المباراة ستجرى على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سيتوجه المنتخب الوطني المغربي إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي بلغ نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت بدولة قطر كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى هذا الدور.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي