السلامي يوافق على مغادرة الرجاء مقابل الحصول على مستحقاته..وانقسام داخل إدارة الفريق

22 مارس 2021 - 06:00

عبر مدرب فريقه الرجاء الرياضي  جمال السلامي عن استعداده لمغادرة الفريق الأخضر، بعد الهزيمة أمام غريمه الوداد الرياضي في "الديربي" 129 لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأكدت مصادر متطابقة أن السلامي عبر عن تفهمه للضغوطات التي تمارسها الجماهير الرجاوية لإقالته من منصبه، غير أنه طالب بالمقابل بالحصول على مستحقاته المتأخرة قبل تقديم استقالته ومغادرة الفريق الأخضر.

وأضافت المصادر ذاتها أن السلامي عبر عن استيائه من خطاب التهديد الذي وجهته له الفصائل المساندة للرجاء الرياضي، خاصة أنه قاد الفريق للتتويج بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم السنة الماضية، بعد سبع سنوات من الغياب عن منصة التتويج.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة الرجاء الرياضي تتجه لتعيين المدير التقني عبد اللطيف جريندو مدربا مؤقتا للفريق، إلى حين تعيين مدرب جديد للنادي الأخضر.

وقرر فريق الرجاء الرياضي تكليف لجنة مصغرة برئاسة رئيس الفريق رشيد الأندلسي، لمجالسة مدرب الفريق جمال السلامي، على خلفية الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأخضر أمام غريمه الوداد بهدفين نظيفين.

وأوضح الفريق الأحضر على صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي برئاسة رشيد الأندلسي، عقد اجتماعا طارئا صباح اليوم الإثنين من أجل تداول الوضعية الرياضية والتقنية للنادي.

وأضاف بلاغ الفريق أنه بعد نقاش مستفيض وصريح بين جميع أعضاء المكتب المديري، تقرر تكليف لجنة مصغرة منبثقة عن المكتب برئاسة الأندلسي، من أجل مجالسة جمال السلامي مدرب الفريق الأولي ومناقشة الآفاق المستقبلية والتقنية للفريق.

وحسب التسريبات، فإن مسألة رحيل السلامي من عدمها أحدثت انقساما حادا بين مكونات المكتب المديري للفريق، حيث يفضل رئيس النادي رشيد الأندلسي منح فرصة أخرى للسلامي رفقة مجموعة من الأعضاء، بينما أكد مجموعة من الأعضاء الآخرين عن رغبتهم في إقالة السلامي وإبعاده عن تدريب الفريق.

وكانت وجهت فصائل "الكورفا سود" وجهت رسالة لمدرب الفريق قائلة، "إلى مدرب الفريق، اعتبرها دعوى لتحكيم الترجاويت، ثم تحذير مما سنحملك مسؤوليته في حالة عدم الاستقالة، أو في حالة التماس دفع باقي راتب الموسم إلى نهايته مقابل المغادرة".

وكان فريق الرجاء الرياضي قد انهزم بهدفين نظيفين أمام غريمه الوداد في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، لينفرد الفريق الأحمر بالصدارة برصيد 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن غريمه الرجاء مع مباراة ناقصة للوداد أمام نهضة بركان.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)