الرجاء يعلن رسميا قراره بشأن إقالة السلامي

22 مارس 2021 - 04:01

قرر فريق الرجاء الرياضي تكليف لجنة مصغرة برئاسة رئيس الفريق رشيد الأندلسي، لمجالسة مدرب الفريق جمال السلامي، على خلفية الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأخضر أمام غريمه الوداد بهدفين نظيفين.

وأوضح الفريق الأحضر على صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي برئاسة رشيد الأندلسي، عقد اجتماعا طارئا صباح اليوم الإثنين من أجل تداول الوضعية الرياضية والتقنية للنادي.

وأضاف بلاغ الفريق أنه بعد نقاش مستفيض وصريح بين جميع أعضاء المكتب المديري، تقرر تكليف لجنة مصغرة منبثقة عن المكتب برئاسة الأندلسي، من أجل مجالسة جمال السلامي مدرب الفريق الأولي ومناقشة الآفاق المستقبلية والتقنية للفريق.

وتضغط الجماهير الرجاوية بقوة على إدارة الفريق الأخضر من أجل إبعاد السلامي عن تدريب الرجاء، بعد تحميله مسؤولية الخسارة في "الديربي" أمام الوداد لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقاد جمال السلامي فريق الرجاء في 55 مباراة بجميع البطولات فاز في 31 وخسر 9 وتعادل في 15، كما نجح في قيادة الرجاء للفوز بلقب الدوري الاحترافي لأول مرة منذ 7 سنوات والثاني عشر في تاريخه، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي غاب عنه 15 سنة كاملة .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي