المنتخب المغربي يخوض أول حصة تدريبية استعدادا لمواجهة موريتانيا

23 مارس 2021 - 11:00

إنطلق أمس الإثنين التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إستعدادا للمباراتين اللتين ستجمعانه بمنتخبي موريتانيا وبوروندي يومي 26 و30 مارس 2021، برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، الكاميرون 2021.

وأوضح بلاغ للجامعة المكية المغربية لكرة القدم أن اليوم الأول من هذا التجمع الذي يجرى بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عرف حضور العناصر الوطنية التي خضعت فور وصولها إلى المركب إلى إختبارات طبية وإجراء التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى حصة تدريبية مسائية، إنطلقت على الساعة السادسة مساء وإمتدت لساعة ونصف وتم التركيز فيها على إزالة العياء والجانب البدني.

جدير بالذكر أن الناخب الوطني، السيد وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني قد برمج اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء.

وأوضحت الجامعة أن البعثة المغربية ستشد الرحال الأربعاء المقبل صوب الأراضي الموريتانية، قبل أن يخوض رفاق حكيم زياش حصة تدريبية في نفس اليوم بداية من الساعة السابعة مساء، على أن يجروا آخر حصة تدريبية الخميس المقبل في التوقيت نفسه.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيلاقي المنتخب الموريتاني الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، متبوعا بالمنتخب الموريتاني برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يتذيل منتخب إفريقيا الوسطى المجموعة بثلاث نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟