الرجاء يجدد الثقة في السلامي ويثبته كمدرب للفريق

23 مارس 2021 - 08:40

أعلن فريق الرجاء الرياضي تثبيب مدربه جمال السلامي في منصبه، على خلفية الاجتماع الذي عقده الطرفان لتحديد مستقبل الإطار الوطني لافقة الفريق الأخضر.

وأكد الرجاء الرياضي على صفحاته الرسمية أن اللجنة المصغرة المنبثقة عن المكتب المديري، عقدت اجتماعا مع مدرب الفريق جمال السلامي صباح اليوم، ناقشت خلاله اللجنة الوضعية التقنية الحالية للفريق مع المدرب، الذي أكد استعداده التام لمواصلة الاستحقاقات الرياضية المقبلة للنادي، مضيفا أن السلامي أبدى قبوله، بدون قيد أو شرط، كل قرار صادر عن المكتب المديري بهذا الخصوص.

وأوضح الفريق الأخضر أنه عقب هذا الاجتماع، عقد المكتب المديري اجتماعا خلص إلى تثبيت جمال السلامي كمدرب للفريق الأول بالأغلبية المطلقة، بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة المدى التي تواجه النادي والاستحقاقات التي ينافس عليها وحقاظا على استقراراه التقني.

وكان فريق الرجاء الرياضي قرر تكليف لجنة مصغرة برئاسة رئيس الفريق رشيد الأندلسي، لمجالسة مدرب الفريق جمال السلامي، على خلفية الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأخضر أمام غريمه الوداد بهدفين نظيفين.

وأوضح الفريق الأخضر على صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي برئاسة رشيد الأندلسي، عقد اجتماعا طارئا صباح أمس الإثنين من أجل تداول الوضعية الرياضية والتقنية للنادي.

وأضاف بلاغ الفريق أنه بعد نقاش مستفيض وصريح بين جميع أعضاء المكتب المديري، تقرر تكليف لجنة مصغرة منبثقة عن المكتب برئاسة الأندلسي، من أجل مجالسة جمال السلامي مدرب الفريق الأولي ومناقشة الآفاق المستقبلية والتقنية للفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة