مصدر: السلامي حدد شروطا معينة من أجل مغادرة الرجاء

24 مارس 2021 - 02:00

كشف مصدر مطلع لجريدة "العمق الرياضي" موقف مدرب نادي الرجاء الرياضي من مغادرة النادي في ظل الظروف الحالية التي يمر منها الفريق.

وأضاف مصدر الجريدة، أن السلامي أبلغ مكتب الرجاء الرياضي أنه مستعد للرحيل دون قيد او شرط ولن أطالب بأي حق من حقوقي كما أنه لن يزج باسم الفريق في المحاكم.

وتابع المصدر ذاته الذي حضر اللقاء أن جمال السلامي أكد أنه سيظل رجاويا ومشجعا وفيا حتى النخاع من أي موقع كان.

وكان فريق الرجاء الرياضي أعلن تثبيب مدربه جمال السلامي في منصبه، على خلفية الاجتماع الذي عقده الطرفان لتحديد مستقبل الإطار الوطني رفقة الفريق الأخضر.

وأكد الرجاء الرياضي على صفحاته الرسمية أن اللجنة المصغرة المنبثقة عن المكتب المديري، عقدت اجتماعا مع مدرب الفريق جمال السلامي، ناقشت خلاله اللجنة الوضعية التقنية الحالية للفريق مع المدرب، الذي أكد استعداده التام لمواصلة الاستحقاقات الرياضية المقبلة للنادي، مضيفا أن السلامي أبدى قبوله، بدون قيد أو شرط، كل قرار صادر عن المكتب المديري بهذا الخصوص.

وأوضح الفريق الأخضر أنه عقب هذا الاجتماع، عقد المكتب المديري اجتماعا خلص إلى تثبيت جمال السلامي كمدرب للفريق الأول بالأغلبية المطلقة، بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة المدى التي تواجه النادي والاستحقاقات التي ينافس عليها وحقاظا على استقراراه التقني.

 

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟