السلامي يخوض آخر مباراة له رفقة الرجاء الأحد المقبل

31 مارس 2021 - 06:18

سيخوض جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي، آخر مباراة له رفقة الفريق الأخضر أمام بيراميدز المصري لحساب الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقرر السلامي وضع حد لمسيرته التدريبية رفقة الرجاء، بعد الضغوطات الكبيرة التي مارسها أنصار الفريق الأخضر خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الهزيمة أمام الغريم الوداد الرياضي بهدفين نظيفين، وتنظيم وقفة احتجاجية الأحد الماضي أمام ملعب التداريب بالوازيس للمطالبة برحيل المدرب والمكتب المسير.

وأخطر مدرب الرجاء الرياضي رئيس الفريق رشيد الأندلسي، بضرورة البحث عن مدرب بديل يقود الفريق في الفترة المقبلة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده الطرفان بحضور أعضاء المكتب المسير، والذي عرف مناقشة عدد من القضايا والمشاكل التي يمر منها الفريق الأخضر خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي أعلن خلال الأسبوع الماضي تثبيت مدربه جمال السلامي في منصبه، على خلفية الاجتماع الذي عقده الطرفان لتحديد مستقبل الإطار الوطني رفقة الفريق الأخضر.

ونظم أنصار الفريق الأخضر عصر الأحد الماضي وقفة احتجاجية أمام ملعب تداريب النادي بالوازيس، للمطالبة برحيل السلامي والمكتب المسير، حيث أججت الهزيمة أمام الغريم الوداد الرياضي غضب الجماهير الرجاوية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هزيمة مدوية لبونو والنصيري تقربهما من مغادرة دوري الأبطال .. وزياش يظل حبيسا للدكة أمام ميلان

الكبير يعول على منافسات عصبة الأبطال لتحقيق الفوز الأول للرجاء هذا الموسم

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم الشاطئية: “هدفي تأهيل المغرب لكأس العالم 2024 “