المغرب الفاسي يهزم حسنية أكادير بميدانه والجيش يعود بنقطة من ملعب اولمبيك آسفي

19 يونيو 2022 - 07:11

اسفرت نتائج مباريات الجولة 26 من البطولة الوطنية لكرة القدم عن نتائج متباينة في سباق البقاء ضمن قسم الصفوة والإرتقاء في سلم ترتيب أندية البطولة الوطنية.

على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي انتهى اللقاء الذي جمع اولمبيك وآسفي وضيفه الجيش الملكي بالتعادل دون اهداف ليرتقي بذلك أولمبيك آسفي للمركز 13 برصيد 29 نقطة ويرفع الجيش الملكي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث.

وبملعب ادرار بمدينة أكادير فاز نادي المغرب الفاسي بهدفين مقابل هدف أمام حسنية أكادير رفع من خلالها المغرب الفاسي رصيده 39 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 30 نقطة في المركز 11.

وتمكن أمس نادي سريع وادي زم من تحقيق نتيجة الفوز ضيفه اتحاد طنجة بنتيجة هدف دون رد على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة لحساب الجولة ال26 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ولحساب نفس الجولة انتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي يوسفية برشيد بضيفه اولمبيك خريبكة على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد بنتيجة التعادل دون اهداف.

ويتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الوداد الرياضي برصيد 53 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء الرياضي برصيد 52 نقطة جمعها من 25 مباراة خاضها الفريق.

يشار أنه يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي سريع وادي زم برصيد 22 نقطة جمعها من 25 مباراة خاضها الفريق.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق المنطقة المختلطة بملعب “أدرار” في وجه الصحافة ومسؤول رياضي يوضح

أوكرانيا تطلب مشاركة إسبانيا والبرتغال في تنظيم مونديال 2030

33 قاصرا على الأقل ضمن ضحايا حادث التدافع الكروي