الرجاء والوداد يتعرفان على منافسيهما في دور أبطال إفريقيا

10 نوفمبر 2020 - 03:30

أجرى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قرعة الدور التمهيدي ودور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، مع منع حضور ممثلي الأندية، وذلك احتراما للتدابير الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأسفرت قرعة الأدوار الأولى من دوري أبطال إفريقيا، عن مواجهات قوية لممثلي البطولة المغربية، الرجاء والوداد المعفيين من الدور التمهيدي الأول. ويلتقي فريق الرجاء البيضاوي مع الفائز من بطل غامبيا وتونغيث السنغالي، فيما يقابل الوداد البيضاوي الفائز من الملعب المالي وبطل غينيا.

وأوقعت القرعة الأهلي المصري في دور الـ 32 في مواجهة المتأهل من سونيديب بطل النجير ضد مقديشيو الصومالي، فيما يواجه الزمالك الفائز من مواجهة جازيل بطل تشاد ضد سياف الجيوبتي.

وسيكون الترجي التونسي على موعد مع الفائز من الأهلي الليبي وميكيلي الإثيوبي، فيما سيواجه الهلال السوداني منافسه فايبرز الأوغندي، وفي حالة تجاوزه سيلاقي المتأهل من نواذيبو الموريتاني وكوتوكو الغاني.

ويقابل المريخ في الدور التمهيدي فريق أوتوهو بطل الكونغو، على أمل أن يواجه الفائز منهما فريق أنيمبا النيجيري. ويصطدم مولودية الجزائر نظيره بافلز البنيني، على أمل أن يواجه الفائز منهما، الفائز من مباراة الصفاقسي التونسي وفريق مالاندجي من زنجبار.

وتقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول لدوري الأبطال يومي 20-22 نونبر، فيما تقام مباريات الإياب يوم 27-29 من الشهر نفسه، فيما تقرر أن تقام مباريات ذهاب دور الـ 32 من البطولة، يوم 11-13 دجنبر فيما تقام مباريات الإياب يوم 18-20 من الشهر نفسه.

وكان الكاف قد أعفى عددا من الفرق من خوض الدور التمهيدي من بينها الرجاء والوداد، والأهلي والزمالك المصريين، وصن داونز الجنوب إفريقيي، ومازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين، والترجي التونسي، وحوريا كوناكري الغينيي وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجاء والوداد يتعرفان على منافسيهما في دور أبطال إفريقيا – Press منذ سنتين

[…] هنا لقراءة الخبر من […]

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟