موسيماني: لم يجبرني أحد على الرحيل من الأهلي.. وحظيت باستقبال أفضل من بلدي

16 يونيو 2022 - 05:00

أكد الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني المدرب السابق للأهلي المصري، أنه هو من اتخذ قرار الرحيل عن القلعة الحمراء دون أي طلب من جانب إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وقال موسيماني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي "بالنسبة لي كان شرف كبير أن أدرب فريق مثل الأهلي، الكثير من المدربين حول العالم لم يحصلوا على هذه الفرصة، انا محظوظ جدًا".

وتابع "أود أن استغل هذه الفرصة لأشكر الجميع، الأندية عندما تنهي علاقتها مع المدربين يكون المدرب مستاءً أو النادي مساء، هذا هو الطبيعي، ولكني لم أر أتفاقا على الرحيل بهذا الشكل من قبل".

وأضاف "نحن نحترم بعضنا البعض في النهاية، لم يدفعني أحد للرحيل، أحصل على الثقة والاحترام من الخطيب ومجلس الإدارة ومن حوله واللاعبين والجميع في النادي".

وواصل "لقد كانت لحظات مميزة، ولكن علينا أن نفهم أن لكل شيء نهاية وهو ما حدث، لدي ذكريات رائعة ولحظات خاصة في هذا النادي وستبقى ذكرياته دائمًا معي".

وأردف "عليكم أن تتفهموا شعوري الآن وعندما اتخذت قراري بالرحيل، لأن لم يجبرني أحد أو يدفعني للرحيل، نعم سأترك الفريق ولكن عليكم أن تعرفوا أن هذا النادي يعني لي الكثير، لقد كانت نقطة تحول في مسيرتي".

مختتمًا تصريحاته " بالتأكيد أتيت إلى هنا بعد التتويج بدوري ابطال افريقيا وحققت الكثير من القاب الدوري مع صن داونز وحققت السوبر الإفريقي ولكن الحصول على هذه البطولات مع الأهلي أمر مختلف".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي