أزيد من 20 لاعبا يغيبون عن الوداد أمام سريع واد زم..والبنزرتي يستنجد بلاعبي الأمل

06 أبريل 2021 - 12:30

يحل فريق الوداد الرياضي مساء غد الأربعاء، ضيفا على فريق سريع واد زم لحساب الجولة الـ11 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وسيغيب عن الفريق الأحمر في هذه المواجهة جميع اللاعبين الذين سافروا إلى جنوب إفريقيا لمواجهة كايزر شيفس لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب خضوعهم في الفترة الحالية لحجر صحي بعد عودتهم، تخوفا من إصابتهم بفيروس كورونا، بما فيهم محمد بنشريفة المدرب المساعد.

وسيفتقد الفريق الأحمر خدمات محمد اوناجم أيضا، الذي لم يتعافى بعد من الإصابة التي تعرض رفقة فريقه أمام الرجاء الرياضي قبل أسبوعين، إضافة للحارس الثالث طه مريد الذي أجرى عملية جراحية بعد إصابته رفقة المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة.

وبالتالي سيغيب عن الوداد كل من، يانيس حنين، عيسى السيودي، أمين فرحان، الشيخ كومارا، محمد رحيم، بدر كدارين، زكرياء الكياني، أيوب بن الشاوي، حمزة بنعلال، حمزة أسرير، أيوب المودن ، سفيان كركاش، أنس سرغات، عبد الرحيم الرايس، رضا رحيم، بلال الزياني، منصف أشراشم، بديع أووك، بابا توندي، زهير المترجي، محمد أوناجم، طه مريد.

بالمقابل، سيتمكن المدرب التونسي فوزي البنزرتي من الاعتماد على الاعتماد على لاعبيه الدوليين، الليبي مؤيد اللافي والتنزاني سايمون مسوفا، حيث أجريا أمس الإثنين حصة تدريبية مع الفريق الأحمر.

وبسبب الغيابات الكثيرة، اضطر البنزرتي إلى الاستعانة بستة لاعبين من فريق الأمل، حيث وجه الدعوة لكل من من حارسي المرمى فهد منصف وعبد الله حيمود، وحمزة جنان الله، ومحمد الوردي، وحمزة أيت علا، والقائد رضى أرحيم.

يشار إلى أن مواجهة سريع واد زم تدخل لحساب الجولة الـ11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة بداية من الساعة السابعة والنصف مساء، إضافة لمواجهتي نهضة بركان أمام اتحاد طنجة، والرجاء الرياضي أمام حسنية أكادير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024