حاليلوزيتش يلجأ إلى مقاطع فيديو للدفاع عن اختياراته البشرية..ويشيد بمركب محمد السادس

08 أبريل 2021 - 11:45

لجأ مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، إلى بث مقاطع فيديو خلال الندوة الصحفية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للدفاع عن طريقة عمله والطريقة التي يتم بها توظيف العناصر البشرية.

واضاف وحيد حاليلوزيتش اليوم بمركب محمد السادس لكرة القدم، ان طاقمه التقني يشتغل بشكل يومي من اجل تحقيق أهدافه وتحقيق النتائج الإيجابية رفقة المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن المغرب يمتلك مركبا رياضيا عالميا.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني المغربي أن "المجموعة طيلة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا تخلق فرصه للتسجيل كثيرة لم تتم ترجمتها إلى أهداف في كثير من الاحيان، وانه لو سجلت لن يكون هناك انتقاد كالذي نراه وهذا امر لا أرغب فيه".

يشار إلى أن المنتخب المغربي، تمكن من التأهل لنهائيات كأس إفريقيا المقرر تنظيمها بالكاميرون مطلع السنة المقبلة، علما أنه تعادل في الجولة الخامسة أمام نظيره الموريتاني دون أهداف، وفاز على المنتخب البوروندي بهدف دون رد.

ويستعد "أسود االأطلس" لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بداية من يونيو المقبل، حيث تضم مجموعته منتخبات السودان وغينيا بيساو وغينيا كوناكري.

وتراجع المنتخب الوطني المغربي مركزا واحدا في التصنيف العالمي الجديد الخاص بشهر أبريل، الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.

واحتل "أسود الأطلس" المركز الـ34 عالميا برصيد 1488 نقطة، محتلا بذلك المركز الخامس على الصعيد الإفريقي، خلف المتصدر المنتخب السينغالي الذي يحتل المركز 22 عالميا، ثم المنتخب التونسي الثاني قاريا والـ26 عالميا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محمد عزيز: الفريق كان بحاجة لهذا الفوز..والتركيز سينصب الآن على كأس الكونفدرالية

بعد الهزيمة أمام الرجاء.. لاعب المغرب التطواني يعتذر لجماهير النادي

أولمبيك اسفي يعلن القائمة المستدعاة لمباراة سريع وادي زم