رسميا..السلامي يستقيل من تدريب الرجاء

08 أبريل 2021 - 03:48

أعلن فريق الرجاء الرياضي استقالة مدرب الفريق جمال السلامي من تدريب الفريق، متقدما بالشكر له على مجهوداته ومساهماته في الإنجازات الرياضية التي حققها النادي، ومتمنيا له حظا موفقا في مسيرته التدريبية.

وقرر السلامي وضع حد لمسيرته التدريبية رفقة الرجاء، بعد الضغوطات الكبيرة التي مارسها أنصار الفريق الأخضر خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الهزيمة أمام الغريم الوداد الرياضي بهدفين نظيفين، وتنظيم وقفة احتجاجية الأسبوع الماضي أمام ملعب التداريب بالوازيس للمطالبة برحيل المدرب والمكتب المسير.

وأخطر مدرب الرجاء الرياضي رئيس الفريق رشيد الأندلسي، بضرورة البحث عن مدرب بديل يقود الفريق في الفترة المقبلة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده الطرفان بحضور أعضاء المكتب المسير، والذي عرف مناقشة عدد من القضايا والمشاكل التي يمر منها الفريق الأخضر خلال الفترة الماضية.

وأكدت مصادر متطابقة أن المكتب المسير للنادي الأخضر دخلت في مفاوضات متقدمة مع المدرب البلجيكي هوغو بروس للإشراف على العارضة التقنية للفريق، حيث وافق بروس على الشروط المالية التي اقترحها الرجاء عن طريق أحد الوكلاء المقيمين ببلجيكا.

وسبق للبلجيكي صاحب الـ 68 سنة أن خاض عددا من التجارب، أبرزها كلوب بروج البلجيكي، الجزيزة الإماراتي، شبيبة القبائل الجزائري، بالإضافة إلى المنتخب الكاميروني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تصريحاته لـ “العمق”.. لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي للمثول أمامها

العصبة تكشف مواعيد الجولة 27 ومؤجل كأس العرش بين نهضة بركان والجيش الملكي

الدكيك: المباراة ضد منتخب ليبيا تم الإعداد لها بـ”دقة وانضباط”