إصابة مفاجئة لبونو تبعده عن مباراة بلجيكا رغم نزوله الملعب وتأديته النشيد الوطني

27 نوفمبر 2022 - 02:15

أجبرت إصابة مفاجئة للحارس، ياسين بونو، على مغادرة مباراة بلجيكا، رغم نزوله لأرضية الملعب وتأديته للنشيد الوطني رفقة زملائه.

وغادر بونو أرضية الميدان بعد أداء النشيد الوطني، ليعوضه   الحارس منير المحمدي بعدما أحس بدوار، حيث تفاجئ الجمهور المغربي بدخول المحمدي أمام بلجيكا.

واختار الركراكي الاعتماد على كل من من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، نصير المزراوي، سفيان امرابط، نايف اكرد،حكيم زياش، عز الدين اوناحي، سليم املاح، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

وضمت دكة الاحتياط كل من، عبد الرزاق حمد الله، انس زروري، عبد الحميد الصابيري، منير المحمدي، الياس شاعير، زكرياء بوخلال، عبد الصمد الزلزولي، جواد ياميق، اشرف داري، وليد شديرة، احمد رضا تكناوتي بلال الخنوس، بدر بانون، يحيى عطية الله، يحيى جبران.

وسيدير المواجهة الحكم الأرجنتيني فيرناندو راباليني، بمساعدة مواطنيْه خوان بابلو بيلاتي ودييغو بونفا، في حين سيكون البيروفي كيفن أورتيغا، حكما رابعا.

من جانبه، سيقود الحكم التشيلي خوليو باسكونان غرفة “تقنية الفيديو”، بمساعدة الأوروغوياني ليودان غونزاليس، إلى جانب مواطنه نيكولاس تاران في تقنية خط المرمى، والإيطالي باولو فاليري في دعم “الفار”.

وسيفتتح أسود الأطلس مواجهاته بالمجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم أمام نظيره الكرواتي، في لقاء سيجرى، اليوم الأربعاء، انطلاقاً من الساعة الحادية عشر صباحاً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب “البيت”.

وسيواجه أسود الأطلس المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب الثمامة بداية من الساعة الثانية ظهرا، على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على ملعب الثمامة أيضا بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)